البيئة تلتقي مسؤولي هيئة البيئة الامريكية في واشنطن


البيئة تلتقي مسؤولي هيئة البيئة الامريكية في واشنطن


بغداد/البغدادية نيوز/.. التقى وزير البيئة قتيبة الجبوري ،اليوم السبت، مسؤولي ادارة البيئة الامريكية في واشنطن، لبحث افاق التعاون المشترك في مجال البيئة .


وقال مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي امير علي الحسون في بيان تلقت /البغدادية نيوز/، ان " وزير البيئة الدكتور قتيبة الجبوري بحث مع مسؤولي ادارة هيئة البيئة الامريكية في واشنطن الاستفادة من الخبرات الامريكية في مجال حماية وتحسين البيئة "، مبينا ان " اللقاء الذي جرى في مقر هيئة البيئة الامريكية بحضور عدد من الخبراء والفنيين الامريكيين تم خلاله عرض عدد من المشاكل التي تعاني منها البيئة في العراق وكيفية التعامل معها عبر الاستفادة من التجارب والخبرات التي تتمتع بها هذه الهيئة ".




واضاف الحسون، انه " تم الاتفاق على دعم هيئة البيئة الامريكية لوزارة البيئة في مجال التدريب ونقل الخبرات، فضلا عن العمل على الاستفادة من التجهيزات والمختبرات الامريكية ".


وكان وزير البيئة الذي يشارك في اجتماعات المجلس التنفيذي للمرفق الدولي للبيئة التقى وزير الداخلية الامريكي والمدير التنفيذي للبنك الدولي للحصول على الدعم والشراكة في مجال تمويل ودعم المشاريع البيئية في العراق .انتهى21/ل







0 التعليقات:

إرسال تعليق