محافظ المثنى يناقش خطط الدوائر الحكومية لتقديم الخدمات و يبحث الاستعدادات الخاصة بتظاهرة يوم المظلوم


محافظ المثنى يناقش خطط الدوائر الحكومية لتقديم الخدمات و يبحث الاستعدادات الخاصة بتظاهرة يوم المظلوم


بغداد/البغدادية نيوز/.. ترأس محافظ المثنى ابراهيم الميالي ،اليوم الخميس، اجتماعا لمدراء الدوائر الحكومية في المحافظة، بحضور النائب الاول للمحافظة واعضاء مجلس المحافظة من كتلة الاحرار ، وكان المحور الاول للاجتماع هو مناقشة خطط الدوائر الحكومية في عام 2015 بعد اقرار الموازنة وكيفية مواجهة التقشف في الانفاق الحكومي دون ان تتأثر الخدمات التي تقدمها لأبناء المحافظة .




وقال الميالي في بيان تلقت /البغدادية نيوز/، نسخة منه " اننا عقدنا اليوم اجتماعا حضره اعضاء كتلة الاحرار في مجلس المحافظة ومدراء الدوائر ، وكان المحور الاول للاجتماع هو مناقشة خطط الدوائر الحكومية بعد اقرار الموازنة وكيفية مواجهة التقشف في الانفاق الحكومي دون ان تتأثر الخدمات التي تقدمها لأبناء المحافظة اما المحور الثاني خصص لبحث جميع الاستعدادات لتظاهرة يوم المظلوم التي ستحتضنها محافظتنا يوم السبت الموافق الرابع عشر من اذار المقبل ".


واضاف " تظاهرة يوم المظلوم هي تظاهرة جماهيرية كبرى يصل اعداد المشاركين فيها الى مئات الالاف من كافة المحافظات العراقية ويحضرها شخصيات حكومية و سياسية ودينية ودبلوماسية "، داعيا جميع ابناء المحافظة لـ" المساهمة في انجاح هذه التظاهرة من خلال تقديم كافة التسهيلات للمشاركين فيها ".


وبين الميالي بحسب البيان " تم خلال الاجتماع تشكيل غرفة عمليات خدمية برئاسة النائب الاول للمحافظ الاستاذ سامي نعمة الحساني وغرفة عمليات امنية يرأسها مدير عام الشرطة ويشرف على هذه الغرف المحافظ، كون هذه التظاهرة لا تخص ابناء كتلة الاحرار فقط انما تخص جميع ابناء المحافظة كونها تقام على ارضهم ويجب ان نثبت للجميع ان لدى المحافظة القدرة على استضافة هكذا فعاليات واثبات كرمها في احتضان الجماهير العراقية ".انتهى21/ل







0 التعليقات:

إرسال تعليق