داعش يحتجز عشرات الاسر في المجمع السكني بالبغدادي ويستخدمهم كدروع بشرية


داعش يحتجز عشرات الاسر في المجمع السكني بالبغدادي ويستخدمهم كدروع بشرية


الانبار/البغدادية نيوز/...أفاد مصدر امني في محافظة الانبار، اليوم الجمعة، بأن تنظيم "داعش" أحتجز عشرات الاسر في المجمع السكني بالبغدادي واستخدمهم كدروع بشرية، فيما أشار الى أن طيران التحالف الدولي بدأ بقصف عنيف استهدف عناصر التنظيم حول المجمع وعند مدخله.


وقال المصدر في تصريح لـ/البغدادية نيوز/ إن "تنظيم داعش بعد اقتحامه المجمع السكني بناحية البغدادي أقدم على احتجاز عشرات الأسر في المجمع واستخدمهم كدروع بشرية".




وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "طيران التحالف الدولي بدأ بقصف عنيف حول المجمع السكني وعند مدخله استهدف أهداف داعش مما أدى الى إلحاق خسائر بشرية ومادية كبيرة بمسلحي التنظيم".


وكان رئيس مجلس محافظة الانبار صباح كرحوت اعلن ،اليوم الجمعة، عن "تمدد" تنظيم "داعش" في ناحية البغدادي واقتحامه المجمع السكني، مشيرا الى انسحاب قوات الشرطة وابناء العشائر وحدوث خسائر بينهم، فيما طالب بزيادة الطلعات الجوية لطيران الجيش والتحالف الدولي لقصف مواقع التنظيم. وكان مصدر في شرطة محافظة الانبارأفاد ،اليوم الجمعة، بأن قوة مشتركة من الشرطة المحلية وجهاز مكافحة الارهاب وبمساندة العشائر قتلت اربعة انتحاريين في المجمع السكني بناحية البغدادي خلال اشتباكات مع تنظيم "داعش"، فيما اشار الى أن طيران التحالف الدولي قصف عددا من الاهداف عند مدخل المجمع.انتهى 21 / ب







0 التعليقات:

إرسال تعليق