عبد الوهاب ابو الهيل ينفي اقالته من تدريب الطلبة


عبد الوهاب ابو الهيل ينفي اقالته من تدريب الطلبة


بغداد ../البغدادية نيوز/.. نفى المدير الفني لكرة الطلبة عبد الوهاب ابو الهيل الانباء التي تناقلتها عض وسائل الاعلام عن اقالته من تدريب الفريق اثر التائج السلبية التي تعرض لها الطلاب في منافسات الدوري الممتاز,مشيرا في الوقت ذاته الى ان اجتماع جمعه مع ادارة النادي للوقوف الى واقع نتائج الفريق وكيفية وضع الحلول المناسبة لها لعادة الفريق الى سكة الانتصارات.




وقال المدير الفني لكرة الطلبة عبد الوهاب ابو الهيل لـ/البغدادية نيوز/ان"من المؤسف ان يتم التعامل من قبل بعض وسائل الاعلام على الاخبار من دون مصدر رسمي من اجل التحصل على مكاسب شخصية تتلخص بزيادة عدد القراء وما الى ذلك".


واوضح ان"لا صحة للاخبار التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام عن اقالتي من تدريب الفريق اثر النتائج السلبية الاخيرة للفريق من قبل الادارة حيث اعلنت الادارة عن تمسكها بخدماتي وكل ماثير في هذا الخصوص هو امر معد مسبقاً للتأثير بشكل واخر على الفريق في منافسات الدوري الممتاز".


واشار ان"اجتماع جمعني مع ادارة النادي من اجل الوقوف على واقع نتائج الفريق في الجولتين الماضيتين وكيفية وضع الحلول المناسبة لها قبل مواجهة نادي النفط يوم الاحد المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الكرة الممتاز".21س







0 التعليقات:

إرسال تعليق