السيد مقتدى الصدر يصدر تخويلاً يكلف فيه مجموعة من أتباعه للإشراف على جهات العمل المختلفة في التيار الصدري


السيد مقتدى الصدر يصدر تخويلاً يكلف فيه مجموعة من أتباعه للإشراف على جهات العمل المختلفة في التيار الصدري


بغداد/البغدادية نيوز/... أعلن السيد مقتدى الصدر عن تكليف السيد حازم الأعرجي والشيخ علي المهدي بالإشراف على الملف الحوزوي بكل تفاصيله.


وخوّل الصدر 16 قيادياً من أتباعه، وفق بيان حصلت /البغدادية نيوز/ على نسخة منه، مسؤولية الإشراف على الملفات التنظيمية التابعة للتيار.




وطالب الصدر أتباعه المخولين بضرورة الاعتناء بمختلف جوانب عملهم بالاستعانة بملاكات "مؤمنة مخلصة"، وأن يسعوا إلى "التكامل ومعونة الفقراء والمستضعفين".


وقرر زعيم التيار الصدري حسب بيانه ان "يكون كل من السيد حازم الاعرجي والشيخ علي المهدي مشرفاً على الملف الحوزوي بكل تفاصيله".


كما قرر ان "يكون وليد الكريماوي والسيد احمد الصدر مشرفين على الملف السياسي بكل تفاصيله لما فيها (كتلة الاحرار)".


وتضمن التخويل أيضاً تكليف مصطفى اليعقوبي، وحيدر الجابري، وعلي الصدر، على الملف الاقتصادي بكل تفاصيله"، وأن "يتولى كلاً من أبو دعاء العيساوي، وجليل النوري، مسؤولية الملف العسكري بكل تفاصيله".


وأوكل زعيم التيار الصدري مسؤولية الإشراف على الملف الثقافي والإعلامي بكل تفاصيله لكل من صلاح العبيدي، وعلي العقيلي، وأن يتولى كلاً من محمد العبودي، وفاضل الموسوي، وعون ال النبي، مشرفين على الملف الاجتماعي بكل تفاصيله.


كما تضمن التخويل كذلك تكليف جابر الخفاجي، ومحمد الساعدي، بالملف الاستشاري بكل تفاصيله مؤكداً أن الصدر.


وطالب السيد مقتدى الصدر بختام بيانه المكلفين ان "يعتنوا بكل الجوانب والاستعانة بكوادر مؤمنة مخلصة تسعى إلى التكامل ومعونة الفقراء والمستضعفين وكل ذلك يتم عن طريق الاحتياط كونه سبيل النجاة".انتهى.ل







0 التعليقات:

إرسال تعليق