الكعود يكشف لـ/البغدادية نيوز/: مؤتمر واشنطن لشيوخ الانبار سيشارك فيه الاشخاص "الخطأ"


الكعود يكشف لـ/البغدادية نيوز/: مؤتمر واشنطن لشيوخ الانبار سيشارك فيه الاشخاص


الانبار/البغدادية نيوز/...كشف شيخ عشيرة آلبو نمر نعيم الكعود،اليوم السبت،بان المقاتلين في الخطوط الامامية من دون طعام فضلا عن نقص في العتاد،وفيما بين ان اختيارالشيوخ الذين من المؤمل مشاركتهم في المؤتمر المزمع عقده في واشنطن بخصوص الانبار بـ"الاختيار الخاطيء" ،اكد انه تكرار لخطأ سابق سيقود المحافظة الى الهاوية.




وقال الكعود في حديث لـ/البغدادية نيوز/ان"ابناء عشيرته المتواجدين في الخطوط الامامية التي تقاتل تنظيم داعش الارهابي من دون طعام منذ يومين فضلا عن نقص عتادهم".مبيناً "عدم وصول الارزاق والعتاد لهم وتسليحهم بطيء جداً"، واستدرك بالقول"انهم يتمعتون بمعنويات عالية جدا ".


واوضح شيخ عشيرة آلبو نمر ،ان"المؤتمر الذي من المؤمل عقده في العاصمة الاميركية واشنطن بخصوص تسليح عشائر الانبار،سيشارك به الشيوخ الخطأ الذين لم يشاركوا في قتال تنظيم داعش الارهابي".


واضاف الكعود،ان"اذا لم يشارك في المؤتمر الشيوخ التي تقود المعارك وتشارك ابنائها في الجبهات الامامية من قتال داعش سيكون مؤتمرا فاشلا وسيعيد نفس الخطأ السابق والذي اوصل محافظة الانبار الى الهاوية".


وأكد ،ان"ابناء عشيرته قتلت لحد الان 273 ارهابيا من مسلحي داعش على مشارف منطقة حيطان التي تبعد 8 كلم عن مركز قضاء هيت ".


وكشف الكعود انه"تم تجهيز 600 مقاتل من ابناء عشيرته من حسابه الشخصي لعدم وصول المساعدات العسكرية التي وعدت بها الحكومة المركزية والجيش العراقي"


واشار الى "وجود اكثر من 3500 من ابناء عشيرة آلبو نمر جاهزين لقتال داعش الا ان السلاح والعتاد ينقصهم للمشاركة في المعارك ".


ويشهد قضاء هيت غربي الرمادي ,تدهورا امنيا ملحوظا وذلك بعد سيطرة مسلحين من تنظيم "داعش" على مناطق من الفلوجة والرمادي وقضاء حديثة في محافظة الانبار ، وتقدمهم نحو محافظة نينوى وسيطرتهم على بعض مناطقها، مما دفع القوات الامنية بشن حملات عسكرية وبمساندة الطيران الجوي لملاحقة المسلحين وتطهيرها بالكامل.انتهى21/ب







0 التعليقات:

إرسال تعليق