مجلس صلاح الدين: تشكيل فوجين من الشرطة المحلية لمسك الارض في المحافظة


مجلس صلاح الدين: تشكيل فوجين من الشرطة المحلية لمسك الارض في المحافظة


صلاح الدين/البغدادية نيوز/كشف عضو مجلس محافظة صلاح الدين رشيد البياتي،اليوم الاثنين،بان القوات المشتركة تمسك الارض في المناطق المحررة بالمحافظة ،وفيما اشار الى تشكيل فوجين من الشرطة المحلية ،اكد ان هناك متطوعين من ابناء العشائر في العديد من مناطق صلاح الدين لمسك مناطقهم المحررة.




وقال البياتي في حديث/ للبغدادية نيوز/ان"قوات مشتركة من الجيش العراقي ومقاتلي الحشد الشعبي وفوجين من الشرطة المحلية يمسكون الارض في المناطق المحررة من محافظة صلاح الدين حالياً".


وكشف البياتي ،ان "اكثر من 400 شخص من ابناء ناحية العلم وبيجي واطراف تكريت والحجاج ،تطوعوا في الشرطة المحلية لمسك المناطق المحررة في مناطقهم ".


وتابع ،ان"قيادة شرطة صلاح الدين بصدد تشكيل فوج ثالث من الشرطة المحلية ،لغرض مسك الاراضي المحررة في المحافظة".


واشار البياتي الى ان "هناك تعاون بين مقاتلي الحشد الشعبي وابناء المنطقة والجيش والشرطة المحلية بعد الانتصارات المتحققة على عناصر تنظيم داعش الارهابي".


يذكر ان محافظة صلاح الدين لاتزال تشهد عمليات عسكرية من قبل القوات الامنية لمطاردة مسلحي داعش بعد دخولهم للمحافظة في ( 10 حزيران2014 ) وسيطرتهم على اغلب مناطقها , حيث تشن القوات الامنية معارك عنيفة ضد التنظيمات المسلحة والتي تسفر عن وقوع اعداد كبيرة في صفوف المسلحين .انتهى21/ب







0 التعليقات:

إرسال تعليق