عبطان يكرم الحكم الدولي مهند قاسم لأدائه المميز بخليجي 22


عبطان يكرم الحكم الدولي مهند قاسم لأدائه المميز بخليجي 22


بغداد/البغدادية نيوز/..وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بتكريم الحكم الدولي مهند قاسم ومساعده نجاح رحم لنجاحهما الكبير في قيادة المباراة النهائية لبطولة خليجي 22 التي جرت بين السعودية وقطر .


ونقل المكتب الاعلامي لوزارة الشباب والرياضة لـ/البغدادية نيوز/السبت عن عبطان ان الاخير وجه بتكريم الحكم الدولي مهند قاسم ومساعده نجاح رحم لنجاحهما الكبير في قيادة المباراة النهائية لبطولة خليجي 22 التي جرت بين السعودية وقطر ، مشيرا الى ان قاسم سيكرم خلال مؤتمر الاندية العام الذي ستعقده الوزارة في شهر كانون الاول المقبل الى جانب عدد من الشخصيات الرياضية.




واشاد عبطان بالمستوى الرائع الذي ظهر به قاسم في مباراة الختام والذي اكد علو كعب الصافرة العراقية على المستويين العربي والاسيوي كما عكس صورة مشرفة عن التحكيم العراقي الذي نتمنى ان يكون في تألق دائم ويسجل انطباعا ايجابيا في كل المشاركات الخارجية المقبلة.


ودعا عبطان اتحاد الكرة الى السعي لتضمين اسم الحكم الدولي مهند قاسم ضمن اسماء الحكام العراقيين الذين سيشاركون في بطولة اسيا باستراليا، حيث سيكون اضافة تشرف العراق وهو يتواجد في ذلك المحفل الاسيوي الاهم ./انتهى/20.ط.







0 التعليقات:

إرسال تعليق