امانة بغداد: انقطاع المياه في بعض مناطق بغداد


امانة بغداد: انقطاع المياه في بعض مناطق بغداد


بغداد/البغدادية نيوز/.. عزت امانة بغداد ،اليوم الاحد،انقطاع المياه عن عدة مناطق في العاصمة الى انكسار في الانبوب الرئيسي الناقل للمياه, مبينة ان ملاكات الامانة تمكنت من اصلاح هذا الكسر وارجاعه الى وضعه الطبيعي.



وقال مدير اعلام امانة بغداد صباح سامي في تصريح لـ/البغدادية نيوز/ , ان "انقطاع المياه في عدد من مناطق بغداد يعود الى انكسار في الانبوب الرئيس الناقل للمياه", مبينا ان "ملاكات الامانة تمكنت من اصلاح هذا الكسر وارجاعه الى وضعه الطبيعي".


وفيما يتعلق بمياه الصرف الصحي ذكر, انه "تم صيانة وتنظيف انابيب مياه الصرف الصحي من قبل شركة المانية واهمها خط (زبلن), فضلا عن الانابيب الجديدة التي انشأتها الامانة كخط القدس والخنساء", مشيرا الى ان "الامانة مستعدة لاية صيانات للمياه".


ولفت الى ان "الامانة افتتحت عدة مشاريع منها خط الرصافة العملاق الذي افتتحت المرحلة الاولى منه بقدرة 910الف لتر مكعب", منوها الى وجود"مناطق للتجاوز في مناطق الشعب والمدينة والسدة على هذا الخط من شأنها ان تعرقل انتهاء المشروع بموعده المحدد".


وكانت عدة مناطق من العاصمة بغداد قد شهدت انقطاعا تاما للمياه استمر لمدة يومين من دون معرفة الاسباب.انتهى21 / ر








هناك تعليق واحد:

  1. عزل خزانات بمكة
    شركة صقر البشاير من افضل الشركات التى تقدم لك عزل خزانات بمكة ولا منافس لنا فى تقديم هذه الخدمة وذلك لاننا شركة نظافة خزانات بمكة سوف تساعدك فى ان تستخدم مياه نظيفة تماما و من الخدمات التى نقدمها اليك عزل خزانات بمكة و تنظيف خزانات بمكة و غسيل خزانات بمكة
    شركة نظافة خزانات بمكة
    https://elbshayr.com/6/Cleaning-tanks

    ردحذف