اللاعب سعد عبد الامير يؤكد ان نادي الشرطة وجهته الجديدة


اللاعب سعد عبد الامير يؤكد ان نادي الشرطة وجهته الجديدة


بغداد/البغدادية نيوز/..أكد لاعب وسط منتخب العراق ونادي أربيل بكرة القدم سعد عبد الامير،اليوم الاثنين،ان وجهته الجديدة ستكون نادي الشرطة لتمثيله في الموسم المقبل .


وقال عبد الامير لـ/البغدادية نيوز/ ان "نادي الشرطة سيكون وجهتي المقبلة بعد اتمام كل متعلقاتي مع نادي اربيل الذي لي مع ادارته مستحقات مالية ستنجز خلال الايام المقبلة" ، مشيرا الى انه "بعد اتمام تلك المتعلقات سوف لن اتوانى بالتوقيع على كشوفات نادي الشرطة وتمثيله خلال الفترة المقبلة ".



واضاف ان"اختياري لتمثيل نادي الشرطة جاء من خلال حبي وولعي بهذا النادي منذ صغري لكني لم استعجل الفرصة التي توقعت انها ستأتيني ذات يوم لارتدي فانيلته الخضراء وادافع عن الوانه ، كما ان لادارته المحترفة الدور الامثل في استقطاب اللاعبين الجيديين وهي من تجعل اغلب اللاعبين يختارونه من دون غيره لما يضمه من لاعبين كفوئين تمكنوا خلال الموسميين الماضيين من احراز اللقب بكل جدارة" .


واشار عبد الامير الى ان "هناك عروض من عدة اندية بانتظاري لكن الاختيار الاقرب الى نفسي هو الفريق الاخضر الذي سيكون بوابة الانطلاق الحقيقية لي الى الاحتراف والتمثيل الوطني الحقيقي". /انتهى/20.ط.








0 التعليقات:

إرسال تعليق