عالية نصيف: عدم إقرار الكابينة الوزارية بشكل كامل احتيال على الشعب العراقي

عالية نصيف: عدم إقرار الكابينة الوزارية بشكل كامل احتيال على الشعب العراقي

بغداد /البغدادية نيوز/... أكدت النائبة عن جبهة الإصلاح عالية نصيف ،اليوم الخميس،ان عدم إقرار الكابينة الوزارية بشكل كامل هو احتيال على الشعب العراقي ،تتحمل مسؤوليته رئاستا السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وقالت نصيف في بيان تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه،ان"النواب المعتصمون كانوا ومازالوا على عهدهم بمواصلة طريق الإصلاح الجذري وليس الترقيعي الذي هو أحد أوجه المحاصصة البغيضة ، ولطالما أطلقنا النداءات والتحذيرات بأن هناك من يقفون ضد الإصلاح ويتظاهرون بأنهم مع الإصلاح ، ولكن للأسف حصل ما كنا نخشى حصوله وهو الالتفاف على مطالب الجماهير الغاضبة ومحاولة امتصاص نقمة الشعب من خلال حلول ترقيعية مخزية ".

واضافت ان"عدم إقرار الكابينة الوزارية بشكل كامل وشامل كما أراد الشعب العراقي تتحمل مسؤوليته رئاستا البرلمان والسلطة التنفيذية ، كما ان عملية الاحتيال على الشعب العراقي ومحاولة الالتفاف على مطالبه يتحمل مسؤوليتها رئيس مجلس النواب الذي لاتهمه مطالب الشعب بقدر ما يهمه جلوسه على كرسيه".

وبينت،ان"الأيام المقبلة ستكشف من هم دعاة الإصلاح الحقيقيون ومن هم المتشبثون بالمناصب والذين يرقصون على جراح هذا الشعب ".انتهى 21/ت



0 التعليقات:

إرسال تعليق