اتحاد الكرة يحدد موعد الدورة التدريبية الآسيوية فئة c في ذي قار

اتحاد الكرة يحدد موعد الدورة التدريبية الآسيوية فئة c في ذي قار

اتحاد الكرة يحدد موعد الدورة التدريبية الآسيوية فئة c في ذي قار

بغداد/البغدادية نيوز...حدد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم موعد اقامة الدورة التدريبية الآسيوية فئة c للمدربين في محافظة ذي قار في الثامن عشر من شهر كانون الثاني المقبل .

وقال رئيس الاتحاد الفرعي في ذي قار قادر شمخي لـ/البغدادية نيوز/ إن اتحاد الكرة قرر إقامة الدورة التدريبية الآسيوية للمستوى الثالث فئة c لمدربي المحافظة في الثامن عشر من شهر كانون الثاني المقبل بمشاركة ( 24 ) مدربا كرويا و ( 6 ) احتياط وتستمر لفترة أسبوعين، مؤكدًا أن الدورة سيحاضر فيها محاضرين من الاتحادين العراقي والاسيوي .

واضاف ان المدربين المشاركين بالدورة سيمنحون شهادة تدريبية آسيوية بعد اجتيازهم الاختبارات النظرية والعملية ، مشترطاً على المتقدمين أن يكونوا قد اجتازوا الدورة التدريبية الأولية المؤهلة للمستوى الثالث C.

ودعا شمخي الراغبين بالمشاركة الى مراجعة الاتحاد الفرعي في المحافظة لإكمال الإشتراك الخاص بالدورة ، مشددًا على حاجة مدربي الناصرية إلى الدورات التدريبية ورغبتهم في التعلم والتسلح بالشهادة الاكاديمية الى جانب ما يمتلكونه من كفاءة في الجوانب الفنية الخاصة باللعبة ومساهمتها في صقل مواهبهم التدريبية وتحقيق الفائدة لتطوير كرة القدم في المحافظة.انتهى21ع.ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق