العراق يشارك في بطولة العرب للشركات بخماسي الكرة

العراق يشارك في بطولة العرب للشركات بخماسي الكرة

بغداد/البغدادية نيوز/...اكد الاتحاد العراقي للشركات بخماسي كرة القدم في البطولة العربية بنسختها السادسة عشر بكرة القدم والتي ستقام منافساتها في شرم الشيخ في مصر للمدة مابين الرابع عشر والحادي والعشرين من شهر كانون الثاني المقبل وبمشاركة أكثر من 12 دولة.

وقال الامين المالي لاتحاد اللعبة عبدالكريم صالح ل/البغدادية نيوز/ ان "هذه المشاركة هي العاشرة للعراق"، مبينا ان "الجهاز الفني للمنتخب قام بتسمية 11 لاعبا تم اختيارهم في ضوء النتائج التي تحققت في التصفيات الأخيرة لتمثيل العراق في هذه البطولة".

واضاف ان "أكثر من 12 دولة ستشارك في البطولة العربية، منها مصر وتونس والعراق ولبنان والسوادن والجزائر وقطر والمغرب وفلسطين والامارات، وغيرها من المنتخبات العربية الاخرى، وستشهد البطولة منافسة شديدة بين المنتخبات المشاركة".

واشار الى ان "الوفد سيتألف من أكرم حاتم رئيس الاتحاد رئيسا، ويضم في عضويته علي كريم حسين نائبا للرئيس، وعبد الكريم صالح معيب إداريا، وعباس فاضل حسن مدربا، و11 لاعبا هم: فلاح عبد الله موسى وعمارعبد الكريم وعلي سامي وسالم فيصل وحسن كاظم ورافد حميد وعبد الكاظم محمد وحمزة عباس وعبد الرضا غريب وعلي ناصر وثائر فاضل".انتهى 21ع.ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق