عمليات بغداد: مقتل عدد من الارهابيين وتدمير اوكارهم وضبط عدد من العبوات الناسفة

عمليات بغداد: مقتل عدد من الارهابيين وتدمير اوكارهم وضبط عدد من العبوات الناسفة

بغداد/ البغدادية نيوز/...قتل اكثر من خمسة ارهابيين وتدمير اوكار لهم، اليوم الاحد، في مناطق متفرقة ضمن قاطع قيادة عميات بغداد.

وذكر القيادة في بيان صحفي تلقت/ البغدادية نيوز/ نسخة منه، ان "قوات مقر اللواء (60) والفوجين الاول والثالث فيه ، تمكنت من قتل (3) ارهابيين وتدمير مفرزة رشاشة في منطقة العطر، وقتل ارهابيين اثنين، وتدمير مفرزة صواريخ في منطقة العناز".

واضاف، ان "قوة من لواء الرد السريع الثاني تمكنت من رصد مجموعة ارهابية وقتل احد عناصرها في منطقة زوبع"، مبينا، ان "قوة من مقر اللواء (24) من تدمير وكرين للعدو وقتل من فيه في منطقة اللهيب، وتدمير عجلة للعدو وقتل من فيها في منطقة البحيرات".

وتابع بيان عمليات بغداد، ان "قوة من الفوج الرابع في اللواء (25) من ضبط صاروخ سترلا في منطقة شاخة /1، وتمكنت قوة من مقر اللواء(60) شرطة اتحادية من ضبط مخبأ ضم (5) عبوات ناسفة، واسلحة اخرى في منطقة البكرية".

واشار، الى ان "قوة من الفوج الثاني في اللواء (45) من ضبط مخبأ ضم (25) عبوة ناسفة ومواد اخرى في منطقتي بنات الحسن والضابطية ضمن قاطع التاجي، فيما تمكنت قوة من الفوج الاول في اللواء (72) من ضبط (8) عبوات ناسفة في منطقة بني زيد، وضبط عبوتين ناسفتين في منطقة البوحبة من قبل الفوج الثالث في اللواء (25)". انتهى21/ب



0 التعليقات:

إرسال تعليق