النفط يختم معسكره في انطاليا بفوز كبير على الصناعة

النفط يختم معسكره في انطاليا بفوز كبير على الصناعة

بغداد/ البغدادية نيوز/.. اختتم فريق النفط معسكره التدريبي في مدينة انطاليا بفوز عريض على فريق الصناعة باربعة اهداف دون رد في المباراة التي اقيمت على احد ملاعب مدينة سيدا الساحلية.

وقال المنسق الاعلامي لنادي النفط جمعة الثامر لـ/البغدادية نيوز/ ان "الشوط الاول من اللقاء شهد اثارة وندية عالية وحاول كل فريق ان يظهر مدى استفادته من المعسكر التدريبي، وتبادل الفريقان الهجمات على المرمى ولكن افتقدت الكرات للمسة الاخيرة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي".

واضاف ان "مع انطلاقة الشوط الثاني بدت افضلية واضحة لفريق النفط الذي بكر بشن الهجمات التي اسفرت عن هدف التقدم الاول في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب علي عبيد الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الشباك، واستمرت افضلية النفط وسيل هجماته المتكررة ليحصل في الدقيقة 66 على ركلة جزاء بعد اعثار تعرض له اللاعب مازن فياض نفذها بنجاح اللاعب سجاد رعد، وبعد الهدف حاول فريق الصناعة العودة الى المباراة ونظم صفوفة وشن اكثر من هجمة اصطدمت بالتنظيم الدفاعي الجيد لفريق النفط، ليعود فريق النفط الى محاولاته الخطرة ومن هجمة منظمة تصل الكرة لمازن فياض الذي بعد فاصل مهاري تلاعب بالحارس والمدافع واودع كرتة الشباك، وفي الدقيقة 84 يختتم مصطفى جودة اهداف اللقاء بتسجيل الهدف الرابع".

واشار الثامر الى ان "مدرب الفريق حسن احمد عبر عن ارتياحه لنتيجة اللقاء"، مبينا ان "الفريق استفاد من المعسكر التدريبي بشكل كبير وان الفريق بدأ يقترب من الجاهزية التي يبحث عنها وسيعمل بعد العودة لبغداد على خوض اكثر من مباراة تجريبية لكي يتسنى للفريق المحافظة ورفع المستوى العام الذي وصل له خلال المعسكر التدريبي". انتهى21ع.ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق