البرلمان يرفع جلسته الـ18 ليوم الثلاثاء من الاسبوع المقبل بعد تأجيل اقرار قانون الحرس الوطني

البرلمان يرفع جلسته الـ18 ليوم الثلاثاء من الاسبوع المقبل بعد تأجيل اقرار قانون الحرس الوطني

بغداد/البغدادية نيوز/.. اعلنت رئاسة مجلس النواب، الاحد، عن رفع الجلسة الـ18 للمجلس الى يوم الثلاثاء من الاسبوع المقبل، بعد ان أجلت اقرار مشروع قانون الحرس الوطني.

وقال مصدر نيابي لمراسل /البغدادية نيوز/، ان "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري رفع جلسة البرلمان الـ18 الى يوم الثلاثاء من الاسبوع المقبل، فيما شهدت الجلسة مناقشة موضوع الانشطة المشبوهة الداعمة لداعش، وموضوع أرصدة النازحين في المصارف".

وأضاف أن "المجلس اجل التصويت على مشروع قانون الحرس الوطني"، مشيرا إلى أن "الجلسة تضمنت انجاز القراءة الثانية لمشروع قانون تصديق جمهورية العراق على النظام الأساسي لمجلس السلم والامن العربي، وتم تأجيل القراءة الثانية لمشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين".

وبين أن "المجلس انجز القراءة الثانية لمشروع قانون المصادقة على اتفاق شراكة من اجل التعاون الثقافي والعلمي والتقني ومن اجل التنمية بين الحكومتين العراقية والفرنسية"، لافتا الى أن "البرلمان انجز القراءة الثانية لمشروع قانون تصديق اتفاقية التعاون التجاري بين حكومة جمهورية العراق وحكومة دولة الكويت".

وتابع أن "المجلس أجل القراءة الثانية لمشروع قانون مكافحة الإرهاب، والقراءة الثانية لمشروع قانون إصلاح النزلاء والمودعين، والقراءة الثانية لمشروع قانون مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب".

يشار الى ان مجلس النواب عقد جلسته الـ18 برئاسة سليم الجبوري وحضور 235 نائبا. انتهى 21/ز



0 التعليقات:

إرسال تعليق