مجلس النجف يستبدل مدراء 9 دوائر خدمية

مجلس النجف يستبدل مدراء 9 دوائر خدمية

النجف/البغدادية نيوز/.. اقال مجلس محافظة النجف، الأحد، تسعة مدراء عامين من دوائر المحافظة الخدمية، مبينا أن القرار جاء تلبية لدعوات المرجعية ومطالب المتظاهرين في تغير مدراء دوائر المحافظة.

وقالت رئاسة المجلس في بيان صحفي تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه إن "مجلس المحافظة صوت في جلسته الاعتيادية وبالأغلبية المطلقة على استبدال تسعة مدراء من دوائرها الخدمية ومفاتحة الإدارة المدنية على ترشيح ثلاثة أسماء بدل المدراء المستبدلين".

وبينت ان "الاستبدال جاء تلبية لدعوات المرجعية الشريفة ومطالب المتظاهرين في تغير مدراء دوائر المحافظة"، مضيفة ان "هذا التغيير الديمقراطي الحضاري سيتم كل أربعة سنوات لضمان استمرار حيوية دوائرنا الحكومية في تقديم أفضل الخدمات".

ولفتت الى ان "هذا التغير لا يعد شك أو تقصير في عمل هؤلاء المدراء بل العكس هناك فكرة لرئاسة المجلس في تكريم بعض المدراء المستبدلين نظراً لما قدموه من خدمات جليلة أثناء تصديهم لمناصبهم".

واشارت الى ان "الدوائر المشمولة في تغيير مدرائها، هي دائرة الموارد المائية، الكهرباء، المنتجات النفطية، صيانة المشاريع المائية، النقل، الزراعة، بلدية الحيرة، بلدية القادسية وبلدية المناذرة". انتهى

21/س



0 التعليقات:

إرسال تعليق