مكتب الجبوري: الشريط الذي بثه العبيدي مفبرك وسبق للقضاء رفضه

مكتب الجبوري: الشريط الذي بثه العبيدي مفبرك وسبق للقضاء رفضه

بغداد/البغدادية نيوز..اصدر مكتب رئيس البرلمان سليم الجبوري،اليوم السبت،توضيحا بشأن شريط فيديو بثه وزير الدفاع خالد العبيدي كشف عن عمليات ابتزاز ومساومات قامت بها النائب عالية نصيف في مكتب الجبوري، مشيرا الى ان هذا الفيديو مفبرك وسبق للقضاء رفضه.

 

وقال بيان لمكتب الجبوري تلقت/البغدادية نيوز/نسخة منه، إن"بعض مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام تناقلت شريطا مصورا يظهر شخصا أخفيت ملامحه في مكتب وزير الدفاع وهو يتحدث عن ادعاءات وأكاذيب لا تختلف كثيرا عما سمعناه وشاهدناه سابقا، وبهذا الصدد نود ان نبين للرأي العام ان الشريط مليء بالاكاذيب والافتراءات والتي اقلها ان رئيس مجلس النواب لا يمتلك اي مكتب في محافظة ديالى ".

واضاف، ان"هذا التسجيل مضى عليه أكثر من أسبوع وقد ارسله وزير الدفاع الى القضاء كوثيقة إدانة لرئيس مجلس النواب سليم الجبوري وقامت الجهات القضائية المختصة على إثر ذلك باستدعاء الشخص الموجود في الشريط لتدوين أقواله بشكل رسمي, وحال مثوله امام قاضي التحقيق, انهار الشاهد واعترف بأنه قد لُقِّن الكلام الذي تحدث به في الشريط من قبل وزير الدفاع وعدد من الضباط الكبار في الوزارة والذين ظهر بعضهم في التسجيل المصور, كما اعترف أنه تلقى وعودا بمنحه مبالغ مالية كبيرة وتعيينات في الوزارة له ولأقاربه مقابل ذلك".

واشار البيان الى ان"الشخص المذكور ما يزال محتجزا لدى الأجهزة المختصة بتهمة الإخبار الكاذب والشهادة الزور ،وان ما جرى اليوم يعد امتدادا لسلسلة المخالفات القانونية والافتراءات والادعاءات التي يراد منها تضليل الرأي العام" .

وقام وزير الدفاع خالد العبيدي ببث شريط فيديو لشاهد يقول انه تلقى اموال من النائب عالية نصيف مقابل اغتيال وزير الدفاع خالد العبيدي الذي رفض تعيينات جاءت بها نصيف،مشيرا الى ان عالية نصيف طالبته بالاجتماع في مكتب سليم الجبوري في ديالى لبحث عمليات الاغتيال.انتهى21/ي



0 التعليقات:

إرسال تعليق