منتخب الشباب يغادر إلى طاجيكستان للمشاركة بتصفيات اسيا

منتخب الشباب يغادر إلى طاجيكستان للمشاركة بتصفيات اسيا

بغداد/البغدادية نيوز...من المؤمل ان يغادر اربيل اليوم الثلاثاء وفد منتخب شباب العراق متوجها الى العاصمة الطاجيكية دوشنبه للمشاركة في تصفيات بطولة اسيا تحت 19 عاما التي تضيفها طاجيكستان للمدة من الثاني الى السادس من تشرين الاول المقبل بمشاركة منتخبات العراق والبحرين وطاجيكستان وجزر المالديف.

وقال موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية منذر العذاري في رسالته وتلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منها،ان مباريات المجموعة السادسة تنطلق يوم الجمعة المقبل بمباراة منتخبي البحرين والمالديف التي ستقام على الملعب المركزي في دوشنبه في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت بغداد ، تعقبها مباراة منتخبنا الشبابي ومنتخب طاجيكستان في الساعة الثامنة مساء بتوقيت بغداد .

وأضاف ان منتخبنا اقام معسكرا تدريبيا في اربيل منذ يوم 21 من الشهر الجاري بعد ان تعذر اقامة معسكر تدريبي خارجي بسبب الظروف الاقتصادية التي تركت اثارها على جميع مفاصل العمل في العراق، لكن ذلك لم يكن ملبيا لطموحات الطاقم التدريبي للفريق بقيادة الكابتن عباس عطية الذي ابدى تذمره من عدم تعاون الاندية في مسالة تفريغ لاعبيها، وكذلك عدم توفر مباريات تجريبية ملبية للطموح، خاصة ان اغلب عناصر الفريق لم تكن موجودة في المعسكر التدريبي الاول للفريق الذي اقيمت في ايران.

ولفت الى ان الفريق خاض ثلاث مباريات تجريبية خلال معسكره التدريبي في اربيل ، خسر في الاولى امام نادي بيشمركة اربيل بهدف واحد مقابل لاشيء ، ثم حقق فوزا كبيرا على نادي برايتي احد فرق الدوري الكردستاني الممتاز بخمسة اهداف مقابل لاشيء ، واختتم مبارياته التجريبية بالفوز على نادي اربيل المشارك في الدوري الكردستاني الممتاز باربعة اهداف مقابل لاشيء في المباراة التي اقيمت على ملعب فرانسوا حريري الثاني اول امس الاحد وحضر جانبا منها عبد الحسين عبطان وزير الشباب والرياضة .

وبين ان الوزير كان قد زار منتخب الشباب في معسكره التدريبي اول امس الاحد والتقى باللاعبين والجهازين الفني والاداري ، واكد خلال لقائه دعم الوزارة ودعمه الشخصي للفريق الذي تنتظره مهمة كبيرة للتاهل لنهائيات كاس اسيا تحت 19 عاما ، ورافق الوزير خلال زيارته السادة عبد الخالق مسعود رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم وحسين سعيد وناجح حمود والدكتور عبد الله مجيد رئيس نادي اربيل الرياضي . انتهى 21ع.ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق