القوات الامنية تنفذ حملة دهم وتفتيش في منطقة السعدون وسط بغداد

القوات الامنية تنفذ حملة دهم وتفتيش في منطقة السعدون وسط بغداد

 

بغداد/ البغدادية نيوز/...افاد مصدر امني، اليوم الاربعاء، عن تنفيذ حملة امنية في منطقة السعدون وسط بغداد على خلفية التفجير الارهابي الذي طال مرآب للسيارات في المنطقة والذي اسفر عن استشهاد واصابة 21 مدنيا.

وقال المصدر لمراسل/ البغدادية نيوز/ ان "القوات الامنية بدأت، صباح اليوم، بحملة دهم وتفتيش في منطقة السعدون وسط بغداد على خلفية التفجير الارهابي بسيارة مفخخة وضعت داخل مرآب للسيارات في المنطقة".

واضاف المصدر، ان "الحملة الامنية شملت تفتيش جميع المنازل والعمارات السكنية والفنادق فضلا عن المحال التجارية ومذاخر الادوية في منطقة السعدون".

يشار الى منطقة السعدون وسط بغداد، شهدت ،مساء الاثنين الماضي، تفجير سيارة مفخخة مركونة داخل مرآب للسيارات في المنطقة ،ما اسفر عن سقوط خمسة شهداء واصابة 16 آخرين بجروح مختلفة فضلا عن احتراق اربع عجلات مدنية من جراء الانفجار".

وأفاد مصدر امني في بغداد،امس الثلاثاء، بأن قوة من مكافحة المتفجرات تمكنت من تفكيك سيارة مفخخة في شارع السعدون وسط العاصمة.

وقال المصدر لمراسل /البغدادية نيوز/ إن "قوة امنية من مكافحة المتفجرات تمكنت من تفكيك سيارة مفخخة في شارع السعدون وسط بغداد".

واضاف ان "عملية التفكيك تمت دون وقوع أي اصابات بشرية او مادية تذكر".انتهى21/ب



0 التعليقات:

إرسال تعليق