خلية الاعلام الحربي: مقتل أكثر من 60 إرهابياً في فعاليات بمختلف قواطع العمليات

خلية الاعلام الحربي: مقتل أكثر من 60 إرهابياً في فعاليات بمختلف قواطع العمليات

بغداد/البغدادية نيوز/.. أعلنت خلية الأعلام الحربي ،اليوم الثلاثاء، عن مقتل أكثر من 60 إرهابياً في فعاليات نفذتها الوات الأمنية بمختلف قواطع العمليات.

وجاء في بيان للخلية تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، أن "مدفعية عمليات الانبار دمرت عجلة محملة بالعتاد تابعة للعدو وقتلت من بداخلها من عناصر ارهابية , كما دمرت طائرات القوة الجوية العراقية 8 اوكار للعصابات الارهابية في منطقة البوعيثة , ودمر طيران الجيش وكراً للارهابين في المنطقة نفسها , في حين قتل طيران التحالف الدولي 11 ارهابياً و دمر مخبئين و منصة صواريخ في منطقة كبيسة".

وأضاف البيان أن "قيادة عمليات بغداد تواصل عملية فجر الكرمة، حيث كانت النتائج تدمير رشاشة احادية وثلاث عجلات للعدو وقتل من بداخلها, فضلا عن تدمير 5 اوكار لعصابات داعش, الى ذلك نفذت قوة من القيادة اعلاه فعالية مشتركة في ناحية الرشد، اسفرت عن القاء القبض على مطلوب وفق معلومات استخباراتية , وابطلت قوة اخرى مفعول عبوة لاصقة كانت موضوعة اسفل عجلة مدنية في منطقة سوق هور الباشا".

وأوضح أن "امرية المقر المسيطر لواء المشاة 17 نفذت فعالية مشتركة في منطقة الدجيل اسفرت عن القاء القبض على مطلوب وفق المادة 4 ارهاب و عثرت على بندقيتين".

ولفت البيان الى "تنفيذ 6 طلعات جوية من قبل قيادة القوة الجوية على مختلف قواطع العمليات , كما نفذت طائرات القوة الجوية فعالية وفق معلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ، استهدفت خلالها تجمعا لعناصر داعش الارهابي في قرية "السبيعية في العياضية" التابعة لقضاء تلعفر، اسفرت عن قتل 42 ارهابيا بضمنهم قيادي بارز و 6 من معاونيه".

وتابع "كما نفذت قيادة طيران الجيش 7 طلعات على قواطع العمليات كافة", مشيرا الى أن "طيران التحالف الدولي ام بتنفيذ 6 طلعات على مختلف قواطع العمليات، اسفرت عن قتل عدد من الارهابيين و تدمير نفقين للعدو و 7 مخابئ و 4 منصات صواريخ و 3 ملاجئ".انتهى21 / ر



0 التعليقات:

إرسال تعليق