منتخبنا الوطني بكرة الصالات يؤكد جاهزيته للتصفيات الآسيوية

منتخبنا الوطني بكرة الصالات يؤكد جاهزيته للتصفيات الآسيوية

 

بغداد/البغدادية نيوز/.. اكدت بعثة منتخبنا الوطني لكرة الصالات جاهزيتة المنتخب للمشاركة في التصفيات المؤهلة الى النهائيات الإسيوية التي ستقام بالعاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 1 الى 3 من شهر تشرين الإول المقبل ، حيث وقع العراق في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات الإمارات وقطر ، ويجري منتخبنا الوطني تدريباته اليومية بالعاصمة كوالالمبور بمشاركة 16 لاعبا تم اختيارهم من الجهاز الفني بقيادة المدرب هيثم عباس بعيوي.

وقال رئيس الوفد العراقي عادل كريم الياسري في رسالة المنسق الاعلامي للمنتخب وتلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منها، إن " ادارة الوفد حرصت على توفير اجواء مثالية لبعثة المنتخب المتواجدة حاليا في ماليزيا ".

وأضاف الياسري ان" ادارة الوفد وفرت مباراتين وديتين للمنتخب ضد أقوى منتخبين ضمتهم المجموعة الإولى للتصفيات الإسيوية هما السعودية ولبنان انتهت الاولى بالتعادل الإيجابي بأربعة اهداف لكل منهما والمباراة الثانية تغلب فيها منتخبنا بثلاثة اهداف لهدف "،لافتاً الى "إن كرة الصالات العراقية قي تطور مستمر وهذا ما بينه الإتحاد الإسيوي في إجتماعة الإخير مع أعضاء لجنة الصالات والشاطئية".

من جانبه قال المدير الفني للمنتخب هيثم بعيوي ان" المنتخب وصل الى الجاهزية القصوى للمشاركة في التصفيات الإسيوية التي نسعى من خلالها لحجز بطاقة التأهل الى النهائيات الإسيوية التي ستقام في اوزبكستان وتصدر فرق مجموعتنا" .

وأشار بعيوي الى ان" قائمة المنتخب ضمت عددا من عناصر الخبرة والشباب منهم: أسماء تشارك للمرة الأولى في صفوف المنتخب الأول حيث تمت الاستعانة بعدد من اللاعبين الشباب الذين برزوا في الدوري للعراقي لكرة الصالات الى جانب لاعبي الخبرة المتواجدين مع المنتخب في البطولات السابقة".

وكانت اللجنة المنظمة للتصفيات الإسيوية قد أعلنت عن جدول مباريات المجموعة الثانية التي ضمت منتخبات ( العراق - الإمارات - قطر ) في وقت سابق ، أذ سيلعب منتخبنا الوطني مع نظيره الإماراتي يوم غد الخميس في الساعة التاسعة صباحا بتوقيت بغداد , ثم اللقاء الثاني مع المنتخب القطري في ختام مباريات هذه المجموعة في يوم السبت 3/10/2015 ايضا في الساعة التاسعة صباحا بتوقيت العاصمة بغداد .انتهى21ع.ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق