التربية تحدد التاسع من حزيران المقبل موعد بدء العطلة الصيفية للمعلمين والمدرسين

التربية تحدد التاسع من حزيران المقبل موعد بدء العطلة الصيفية للمعلمين والمدرسين

بغداد/البغدادية نيوز/.. وجهت وزارة التربية، اليوم الاثنين، المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة، بإستثناء إقليم كردستان بأن تبدأ العطلة الصيفية لكافة المعلمين والمدرسين في المدارس والمعاهد التعليمية في ( 9/6/2016 ) .

 

وذكر بيان للوزارة تلقت /البغدادية نيوز/، نسخة منه وبحسب كتاب موجه للمديريات كافة أن "تحديد الموعد تم استنادا إلى قرار مجلس الوزراء المرقم 146 ، لسنة 2016 ، والذي خول الوزارة صلاحية تقديم أو تأخير العطلة الصيفية ".

وأضافت، بأن عمل الإدارة من مدير ، معاون ، وكادر اداري وخدمي ، سيستمر ، وفقاً للسياق المتبع خلال العطلة الصيفية في كل عام ، مشددا على تقديم إدارة المدرسة ، من مدير ومعاونيين ، تعهداً بانتهاء كافة الاعمال الخاصة بالامتحانات ، ويؤيد عدم وجود حاجة لاي من المعلمين والمدرسين في المدرسة خلال الفترة من ( 9/6/2016 ) ولغاية ( 1/7/2016) وهو موعد بدء العطلة الصيفية وفقاً للأنظمة التربوية وبعكسه تتحمل الإدارة المسؤولية اذا ظهر خلاف ذلك ".

ونوهت الوزارة، بحسب بيانها بأن "هذا التوجيه لا يشمل كل من كلف بأية اعمال تتعلق بالامتحانات العامة للمراحل كافة ، متمنيا لكافة معلمينا ومدرسينا عطلة هانئة وسعيدة".انتهى21/ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق