العبيدي يمنح نادي الجوية مليار دينار ويعد بمكافئة بحال الفوز على الزوراء

العبيدي يمنح نادي الجوية مليار دينار ويعد بمكافئة بحال الفوز على الزوراء

بغداد/البغدادية نيوز/.. اعلن نادي القوة الجوية الرياضي ،اليوم الأحد، ان وزير الدفاع خالد العبيدي اوعز بتقديم مليار دينار عراقي اليه الجوية من ميزانية مديرية الاعلام ومجلتها وزيادة الاستقطاعات المالية بغية خروج النادي من محنته المالية التي يمر بها.

 

وأوضح النادي في بيان تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، ان "وزير الدفاع استقبل في مكتبه الخاص ادارة النادي والمتمثلة برئيسها الفريق الركن الطيار انو رحمه امين قائد القوة الجوية ونائبه العقيد وليد حميد الزيدي والامبن المالي رياض ابراهيم وفريق كرة القدم المتاهل الى دور الثمانية من مسابقة كاس الاتحاد الاسيوي".

وشدد العبيدي على "ضرورة بناء صرح رياضي يليق باسم وتاريخ وسمعة نادي القوة الجوية وجماهيرها من خلال المستثمرين، حيت اكد على احياء الخطوة السابقة لادارة الجوية بتفعيل استثمار اراضي النادي وانشاء ملعب ومرافق رياضية تليق بالنادي العريق".

وأوضح العبيدي، بحسب البيان، ان "فريق القوة الجوية يمثل القوات المسلحة العراقية وكلي اذان صاغية لحل مشاكلكم المادية وهناك خصوصية للنادي العريق في نفوسنا، وعندما يتحقق الفوز على المستطيل الاخضر فانه بكل تاكيد نصر اخر يضاف الى الانتصارات في حربنا على الارهاب".

ووعد العبيدي اللاعبين بمكافئة خاصة في حال حصولهم على كأس العراق في مباراة اليوم امام الزوراء.انتهى21 / ر



0 التعليقات:

إرسال تعليق