الصقور يفترسون النوارس ويتوجون بكأس العراق

الصقور يفترسون النوارس ويتوجون بكأس العراق

بغداد/البغدادية نيوز/.. توج نادي القوة الجوية لكرة القدم ،اليوم الاحد، بكأس العراق بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الزوراء بهدفين دون رد.

 

وجرت المباراة النهائية على أرضية ملعب الشعب الدولي بحضور جماهيري غفير، والتي شهدت اعتزال النجم الدولي ولاعب الزوراء السابق هشام محمد.

ضغط فريق الزوراء مبكرا لاحراز هدف التقدم، لكنه لم يفلح في اصطياد المرمى الجوي وضاعت من اقدام لاعبيه الفرص السانحة للتسجيل.

وسجل حمادي احمد هدفا صحيحا للقوة الجوية في الدقيقة 43 الغاه الحكم بحجة التسلل، الا ان الاعادة التلفزيونية أظهرت سلامة موقف اللاعب من التسلل، لينتهي الشوط الاول بالتعادل من دون أهداف.

ومع انطلاق الشوط الثاني ضغط الجوية بكثافة بغية تسجيل هدف، مسنودا بتشجيع لم يتوقف من جماهيره، لكن حارس الزوراء علاء كاطع ومن امامه الدفاع الزورائي كانوا لهجمات القوة الجوية بالمرصاد.

ومع استمرار الضغط الجوي نجح النجم الشاب بشار رسن في الدقيقة 58 من تقديم فاصل جميل من المراوغة بدأ من منتصف الملعب واخترق دفاعات الزوراء ليسدد كرة جميلة على يسار حارس الزوراء معانقة الشباك.

وحاول الزوراء كثيرا لتعديل الكفة، الا انه لم يفلح، حيث نجح همام طارق في تعزيز تقدم الجوية بالهدف الثاني في الدقيقة 94، ليفوز القوة الجوية في المباراة ويتوج ببطولة الكأس.انتهى21 / ر



0 التعليقات:

إرسال تعليق