مهدي الحافظ : لجنة اختيار الوزراء في التشكيلة الحكومية الجديدة انهت عملها وإعلان التعديل الوزاري خلال الايام المقبلة

مهدي الحافظ : لجنة اختيار الوزراء في التشكيلة الحكومية الجديدة انهت عملها وإعلان التعديل الوزاري خلال الايام المقبلة

 

بغداد/البغدادية نيوز ..قال عضو مجلس النواب مهدي الحافظ ، اليوم الثلاثاء ، إنه تراس لجنة اختيار الوزراء التكنوقراط في التشكيلة الحكومية الجديدة ، وفيما اشار الى ان اللجنة انهت مهمتها ، اكد ان الاعلان عن التعديل الوزاري الجديد خلال الايام المقبلة .

وقال الحافظ في حديث لـ/البغدادية نيوز / إن "رئيس الوزراء كلفه برئاسة لجنة اختيار الوزراء التكنوقراط التي تضم في عضويتها نخبة جيدة من الخبراء " ، مشيرا الى ان " اللجنة انهت مهمتها في اختيار الوزراء التكنوقراط للكابينة الوزارية لجميع الوزارات " .

واضاف ان " اللجنة قدمت الاسماء لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي وقد جرى الاختيار على وفق معايير مهنية عالية المستوى " ، متوقعا ان " يعلن العبادي تشكيلته الوزارية خلال الايام القليلة المقبلة " .

وشدد الحافظ على ان " اللجنة كانت منسجمة جدا وأنجزت عملها بقدر كبير من المهنية وعدم التأثر بإي توجه ، كما انها لم تتعرض لأي ضغوط
" ، لافتا الى ان " اللجنة ستعقد الخميس اجتماعا اخر لاختيار رؤساء الهيئات المستقلة بذات المعايير التي اعتمدتها في اختيار الوزراء " .

وكان رئيس التجمع الديمقراطي المدني مثال الالوسي قد رجح خلال حديثه لـ برنامج "استوديو التاسعة " ان يتم الاعلان عن التشكيل الوزاري الجديد يوم السبت المقبل .انتهى 21/ي

 



0 التعليقات:

إرسال تعليق