الأنواء الجوية: الطقس صحو مع بعض الغيوم والحرارة تنخفض إلى 23 مْ

الأنواء الجوية: الطقس صحو مع بعض الغيوم والحرارة تنخفض إلى 23 مْ

بغداد/البغدادية نيوز/.. توقعت هيئة الانواء الجوية والرصد الزلازلي، اليوم الاثنين، ان يكون طقس الايام المقبلة صحوا، مشيرة الى ان الجمعة المقبلة ستشهد تساقط امطار في المنطقتين الوسطى والشمالية، والحرارة تنخفض الى (23)مْ.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه، ان "البلاد تتاثر بمرتفع جوي قادم من البحر المتوسط غدا الثلاثاء، ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والوسطى (23)مْ وتنخفض بضع درجات في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق، اما الرياح فانها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س، ومدى الرؤية(8-10) كم".

واضاف ان "البلاد تتاثر بامتداد مرتفع جوي من تركيا يوم الاربعاء المقبل، ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

واشار البيان الى ان "المرتفع الجوي المذكور سابقا ينحسر لتقدم امتداد منخفض جوي قادم من البحر المتوسط يوم الخميس المقبل، ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا يتحول بعد الظهر الى غائم جزئي واحيانا غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة (5-10)كم/س تتحول تدريجيا الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20)كم/س، ومدى الرؤية فيها (8-10) كم".

وتابع ان "تاثر البلاد بامتداد المنخفض الجوي المذكور اعلاه يستمر يوم الجمعة المقبلة، ليكون الطقس في المناطق كافة غائم جزئي الى غائم مصحوب بتساقط امطار متفرقة في بعض الاماكن من المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الشمالية بينما ترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة(10-20)كم/س".انتهى21/ د



0 التعليقات:

إرسال تعليق