مقتل 20 إرهابيا من داعش بعملية أمنية في جزيرة الخالدية شرق الرمادي

مقتل 20 إرهابيا من داعش بعملية أمنية في جزيرة الخالدية شرق الرمادي

الأنبار/البغدادية نيوز/.. أكد رئيس مجلس قضاء الخالدية علي داود الدليمي ،اليوم الأحد، بمقتل 20 إرهابيا من تنظيم داعش في عملية اقتحام دفاعاتهم في منطقتي البو بالي وجزيرة الخالدية شرق مدينة الرمادي .

 

وقال الدليمي في حديث لـ/البغدادية نيوز/، إن "القوات الأمنية والقوات الساندة لها اقتحمت دفاعات تنظيم داعش الإرهابي وسط قصف عنيف من قبل مدفعية الجيش والطيران الحربي على منطقتي البو بالي وجزيرة الخالدية شرق مدينة الرمادي، ما أدى إلى مقتل 20 عنصر من إرهابيي التنظيم بينهم قيادات أجنبية بارزة لم يتسنى معرفة أسمائهم كون أن عملية الاقتحام مستمرة إلى الآن".

وأضاف، أن "اقتحام دفاعات إرهابيي داعش في تلك المنطقتين جاءت وسط خلافات كبيرة داخل التنظيم الإجرامي بعد هروب أعداد كبيرة من قادتهم إلى مناطق صحراء الأنبار الغربية ورغبة البعض الآخر بإلقاء السلاح وعدم القتال أسوة بقادتهم الذين هربوا وتركو عناصرهم في فوضى عارمة ".

واشار الدليمي، إلى أن "معلومات استخبارية توفرت لدى القوات الأمنية بان عناصر التنظيم فخخوا المباني والطرق الرئيسية والفرعية بالكامل ما دعا القوات الامنية إلى اقتحامها بحذر حفاظا على ارواح منتسبيهم داخل تلك المنطقتين التي تعدان من اهم مناطق ارتكاز التنظيم".انتهى21/ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق