الجبوري يؤكد للسفير الفرنسي ضرورة حشد كل الجهود الدولية لمواجهة التنظيمات الارهابية

الجبوري يؤكد للسفير الفرنسي ضرورة حشد كل الجهود الدولية لمواجهة التنظيمات الارهابية

 

بغداد/البغدادية نيوز/.. اكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ،اليوم الثلاثاء، على ضرورة حشد جميع الجهود الدولية لمواجهة التنظيمات الارهابية، جاء ذلك خلال استقباله السفير الفرنسي لدى العراق مارك باريتي .

وذكر بيان تلقت /البغدادية نيوز/، نسخة منه ان " رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل في مكتبه اليوم الثلاثاء، السفير الفرنسي لدى العراق السيد مارك باريتي "، معربا عن اسفه لـ" وقوع ضحايا ابرياء جراء التفجير الارهابي الذي استهدف احدى البلدات الفرنسية، لافتا ان تعاليم الدين الاسلامي تتنافى مع هذا الاجرام الاعمى الذي يطال حياة الابرياء في كل مكان ".

واضاف الجبوري، بحسب البيان ان " ضرورة حشد كل الجهود الدولية لمواجهة التنظيمات الارهابية التي باتت تهدد العالم باسره، ولابد من تعزيز التعاون مع العراق وتوفير الدعم والاسناد له بشكل اكبر بوصفه القوة التي تواجه تمدد الارهاب بشكل مباشر "، مشددا ان " لفرنسا دور مهم وفاعل في هذا الشأن نظرا للعلاقات الثنائية المتينة بين البلدين ".

من جانبه اعرب السفير الفرنسي عن " حرص بلاده لدعم العراق في تصديه لقوى الارهاب وفي مقدمتها تنظيم داعش، كما ثمن جهود الرئيس الجبوري في ايصال فكرة ناضجة وواضحة للعالم حول خطر التنظيمات الارهابية في العراق واهمية مكافحتها كونها تمثل تهديدا خطيرا على شعوب المنطقة والعالم ".انتهى21/ل



0 التعليقات:

إرسال تعليق