التربية تعلن ان درجات الإسلامية تحتسب كاملة من دون حذف وتدعو الطلبة عدم تصديق "الاشاعات"

التربية تعلن ان درجات الإسلامية تحتسب كاملة من دون حذف وتدعو الطلبة عدم تصديق

بغداد/ البغدادية نيوز/...أكد وزير التربية محمد إقبال، الثلاثاء، أن درجات مادة التربية الإسلامية ستحتسب جميعاً حين التصحيح دون خصم أياً منها، داعياً الطلبة للاطمئنان وعدم الاهتمام بهذه "الإشاعات".

ونقل بيان للمكتب الاعلامي للوزارة تلقت/ البغدادية نيوز/ نسخة منه، عن اقبال قوله: إن "ما تم تداوله بخصوص عزم وزارة التربية خصم ثلاث درجات من كل سؤال من مادة التربية الإسلامية بسبب تسرب الأسئلة لا أساس له من الصحة"، مشيرا الى أن "أسئلة المادة لم تسرب ودرجات الطلبة ستبقى كاملة ولن يتم حذف أي شيء منها".

واوضح وزير التربية، ان "هدف ترويج هذه الأكاذيب هو إيجاد جو من الفوضى وإرباك العملية الامتحانية بالإضافة إلى تشتيت الطالب"، مبينا أن "الوزارة يقظة جداً لهذا الأمر".

ودعا وزير التربية الطلبة الى "استقاء الاخبار من مصادرها الصحيحة وليس عبر الصفحات المزورة"، منوها أن "في ذلك تحقيق لمصلحتهم ومستقبلهم الذي يريد المغرضون التشويش عليه".

يشار الى ان مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت عبر صفحات مزيفة تدعي عائديتها الى وزير التربية محمد اقبال أنباء تتضمن شائعات مختلفة بشأن الامتحانات العامة التي تجري حالياً. انتهى21/ب



0 التعليقات:

إرسال تعليق