الصدر يمنع انصاره من التظاهر لمدة شهر

الصدر يمنع انصاره من التظاهر لمدة شهر

بغداد/البغدادية نيوز/... منع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم السبت، أنصاره من التظاهر طلبا لـ"الإصلاح" لمدة أقصاها 30 يوما.

وقال مقتدى الصدر في بيان تلقت/البغدادية نيوز/نسخة منه، إنه "أرجو من الجميع التفهم فهو ليس تنازلا ولا تراجعا، فهذا عهد مني أمام الله وأمام العراق إني لن أتراجع عن مشروع الإصلاح ولو قيد أنملة، لكن استطاعت الألسن المفسدة وإعلام المفسدين أن تبث وتشيع بين المصلحين بعض الإشكالات مما أدى إلى تراجع حدة الإصلاح بعض الشيء".

ووجه الصدر، أنصاره بالقول "هذا نهي مني لجميع المنتمين إلي واخص منهم التيار الصدري، ومنع من التظاهر لمدة أقصاها 30 يوما فقط، لحين تجلي الحقيقة لنا"، مؤكدا أن الهدف من المنع "هو أن لا تكون التظاهرة الإصلاحية حكرا على الصدريين".

واضاف البيان، أن "هناك من لا يحضر التظاهرات لوجود التيار الصدري كما يشيعون فلعل عدم حضوركم لمدة شهر تكون منطلقا لحضورهم"، متحديا بالقول إن "الألسن الفاسدة تشيع أن التيار لم يصلح سياسيه وأتباعه، لذا أملي بمن يرى نفسه مصلحا أن يتظاهر خلال مدة الشهر أن استطاع".

واكد الصدر، أن "هذا المنع والنهي لا يشمل الإخوة الأعزاء في التيار المدني وغيرهم من محبي الإصلاح والصلاح وإنقاذ العراق"، داعيا إياهم إلى عدم التقييد "بيوم الجمعة للتظاهر وساحة التحرير أو قرب المنطقة الخضراء كمكان".

وختم الصدر بيانه بالقول، "عموما فان تظاهروا مع عدم وجودكم فقد انتصر الإصلاح وصار شاملا وان لم يتظاهروا فهو انتصار لكم أيضا ولمن انتفض ولا يزال منتفضا فالجميع ينتمي لهذا البلد، ولن يرقب عدو الإصلاح منا إلا النصر، ولن نركع إلا لله ولن نتراجع والله ولي التوفيق والإصلاح".انتهى 21/ت



0 التعليقات:

إرسال تعليق