اطلق سراح 45 حدثاً موقوفا في الاقسام الاصلاحية

اطلق سراح 45 حدثاً موقوفا في الاقسام الاصلاحية

بغداد/البغدادية نيوز/... اطلقت دائرة اصلاح الاحداث التابعة لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية ,اليوم السبت,سراح 45 حدثا موقوفا في الاقسام الاصلاحية خلال حزيران الماضي.

وقال المتحدث باسم وزارة العمل عمار منعم في بيان تلقت/البغدادية نيوز/, نسخة منه, ان" الدائرة اطلقت سراح 27 حدثا بواقع 20 حدثا موقوفا وسبعة احداث تخلية و 17 حدثا بالافراج الشرطي وحدث واحد بقرار تمييزي من مختلف الاقسام الاصلاحية".

وأضاف البيان، ان "الدائرة رشحت 25 حدثا ضمن برامج الرعاية اللاحقة التي تضع الحدث تحت رعاية برامج ارشادية خاصة قبل وبعد اطلاق السراح بثلاثة اشهر وفي الجانب الصحي وبالتنسيق مع دائرتي صحة بغداد/ الكرخ والرصافة تم تأمين احالة 23 حدثا إلى المستشفيات والمراكز الصحية فضلا عن تسجيل 43 زيارة من قبل اطباء من مختلف الاختصاصات "الباطنية والجلدية والانف والحنجرة والعيون" وتم إجراء 2093 معاينة طبية متتابعة من قبل شعب الطبابة الموجودة في اقسامنا للوقوف على حالة الأحداث الصحية والتأكد من سلامتهم صحياً ولمنع انتشار الامراض بين الاحداث".

وبين، انه"تم ادراج 251 حدثا في دورات تاهيلية مختلفة في الحدادة والنجارة والحاسبات والحلاقة والخياطة والرسم والتاسيسات الصحية والتدبير المنزلي بالنسبة للاحداث الاناث موزعين بين 28 دورة في مختلف الاقسام الايوائية لاجل تقويم واصلاح سلوكهم".انتهى21/ت



0 التعليقات:

إرسال تعليق