الاعلام الحربي : مقتل اكثر من 27 ارهابيا خلال العمليات العسكرية بمختلف القطعات

الاعلام الحربي : مقتل اكثر من 27 ارهابيا خلال العمليات العسكرية بمختلف القطعات

بغداد/البغدادية نيوز/.. اعلنت خلية الاعلام الحربي، السبت، مقتل اكثر من 27 عنصرا من داعش الارهابي واصابة العشرات منهم، بالاضافة الى تدمير العديد من المواقع والمعدات التابعة للتنظيم خلال العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المشتركة بمناطق متعددة من البلاد.

وقالت الخلية في بيان صحفي تلقت/البغدادية نيوز/، نسخة منه ان" مفارز المعالجة قاطع عمليات الانبار نفذت عملية اسفرت عن العثور على 5 عبوات ناسفة تمت معالجتها و3 بنادق ورشاشة احادية في منطقة الخمسة كيلو التي عثرت قواتنا فيها على 21 عبوة ناسفة محلية الصنع تمت معالجتها، فيما تمكنت قيادة الشرطة الاتحادية من قتل ارهابي في منطقة الشريف عباس ".

واضافت ان " قيادة عمليات بغداد تمكنت قطعاتها من قتل (9) إرهابيين وجرح ارهابي اخر، وتدمير (4) عجلات للعدو وقتل من فيها، في منطقة الكرمة، فيما تمكن الفوج الثالث في اللواء (52) من قتل إرهابي وجرح آخر، في منطقة الرشاد، وتمكنت قوة من مقر لواء التدخل السريع/2 من قتل قناص داعشي في منطقة الصبيحات، وقتل إرهابي آخر من قبل قوة من اللواء (24) في منطقة اللهيب".

وبينت ان" طيران القوة الجوية نفذ 3 طلعات نحو اهداف مرسومة ونفذ ايضا طلعة في حقول علاس اسفرت عن تدمير ملجا للعدو وتدمير احادية وقتل 10 ارهابيين من جانبه نفذ طيران الجيش 36 طلعة على قواطع العمليات كافة في حين نفذ طيران التحالف 15 طلعة عى مختلف قواطع العميات اسفرت عن قتل عشرات الارهابيين وتدمير 6 مواضع معادية وساتر و5 عجلات واحدة منهن مفخخة ومستودع اسلحة وزورق وساتر معادي ووكرين وملجئين" . انتهى 21/ز



0 التعليقات:

إرسال تعليق