محمد فرحان ممثلاً لنادي امانة بغداد في اتحاد الكرة


محمد فرحان ممثلاً لنادي امانة بغداد في اتحاد الكرة


بغداد/البغدادية نيوز...سمت الهيئة الادارية لنادي امانة بغداد الرياضي امين سر النادي المهندس محمد فرحان عبيد ممثلا لنادي امانة بغداد في الهيئة العامة للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم.


وقال مدير المكتب الاعلامي للنادي رائد عبد الوهاب لـ/البغدادية نيوز/ ان الهيئة الادارية لنادي امانة بغداد عقدت اجتماعها الخامس برئاسة نعيم عبعوب الكعبي وحضور جميع اعضاء الهيئة الادارية المؤلفة وناقشت الوضع المالي للنادي في ظل الوضع الجديد والتقشف الحاصل في جميع دوائر ومؤسسات الدولة وكيفية زيادة ايرادات النادي بالاضافة الى تفعيل دور الاستثمار من خلال فتح باب التبرع حيث تبرع رئيس ونائب النادي وامين السر بمخصصاتهم كما تم تخفيض مخصصات لاعبي ومدربي النادي.




وأضاف ان الموافقة تمت على مشاركة فرق النادي للقوس والسهم في بطولة اندية العراق التي ستقام في السليمانية وفريق بناء الاجسام في بطولة اندية العراق في بابل بالإضافة الى مشاركة فريق البولينغ في بطولة اندية العراق وجميع هذه البطولات ستقام في شهر نيسان المقبل.


واشار الى ان الادارة قررت ايضاً تسمية المهندس محمد فرحان عبيد ممثلا لنادي امانة بغداد في الهيئة العامة للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم. انتهى 21ع.ل







0 التعليقات:

إرسال تعليق