مصدر : مكتب التصاريح الامنية في وزارة النفط علق رواتب /144/ موظفا في مصفى بيجي للاشتباه بانظمامهم الى "داعش"


مصدر : مكتب التصاريح الامنية في وزارة النفط علق رواتب /144/ موظفا في مصفى بيجي للاشتباه بانظمامهم الى


كركوك/ البغدادية نيوز...اكد مصدر في مصفى بيجي ، اليوم الاربعاء ، ان مكتب التصاريح الامنية بوزارة النفط في بغداد ارسلت امرا بتعليق رواتب 144 موظفا في المصفى للاشتباه بانتماؤهم الى تنظيم "داعش " .




وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لمراسل/البغدادية نيوز/ ان " 144 موظفا يعملون في مصفى بيجي علقت رواتبهم بامر من مكتب التصاريح الامنية في وزارة النفط ، بحجة الاشتباه بانخراطهم بصفوف تنظيم (داعش) " ، لافتا الى ان " الرواتب لن يتم صرفها ، الا بعد التحقيق مع هؤلاء الموظفين بمكتب التصاريح الامنية في بغداد " .


واضاف ان " اغلب المواظفين الذين تم تعليق رواتبهم كانوا يعملون في الاجهزة الامنية ابان النظام السابق " ، مشيرا الى ان " الموظفين رفضوا هذه الاتهامات وابدوا استعدادهم بالمثول امام اللجان التحقيقية في الوزارة ".


وتابع ان " القوة الامنية التي اعتقلت خمسة من موظفي المصفى خلال استلام رواتبهم بذات الحجة افرجت عن احدهم بعد ثبوت تشابه اسمه مع احد اسماء المطلوبين ، فغي حين بقي الاربعة الاخرون قيد الاعتقال " .


ويشار الى ان مصدر امني افاد لـ/البغدادية نيوز/ بالقاء القبض على خمسة من موظفي مصفى بيجي اثناء استلام رواتبهم في محافظة كركوك بحجة الاشتباه بانتماؤهم الى تنظيم "داعش" .انتهى سا/ي







0 التعليقات:

إرسال تعليق